نظام معالجة المياه

أنت في المكان المناسب نظام معالجة المياه.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Sokos.نحن نضمن أنه موجود هنا Sokos.
يتميز المنتج بالسلامة أثناء التشغيل. تم تعليق جميع أجهزة معالجة المياه وملحقات معالجة المياه جميعها بواسطة CE..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة نظام معالجة المياه.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
أفضل 5L To 10L آلة تعبئة المياه - Sokos
Sokos Best 5L To 10L شركة ملء المياه - Sokos، شهادة مهنية، قاعدة آلة تعبئة الصين لديها أحدث التقنيات الأكثر نضجا وأحدث، ولديها القدرة على تصنيع خط إنتاج ملء كامل. انه قوي. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال بنا
أفضل سعر المصنع لمعالجة المياه معدات المياه - سوكوس
Sokos أفضل سعر المصنع لمعدات معالجة المياه - Sokos، سعر المصنع، شركتنا هي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج آلات التعبئة، مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الصناعة، وتغطي منتجاتنا 56 دولة حول العالم
نظام معالجة المياه China-RO FAFter / الترا الترشيح / مصنعي فلتر الكربون المنشط -
SOKOS China معالجة المياه النظام - RO FAFter / Ultra-Filtration / مصنعي فلتر الكربون المنشط - Sokos، وخبرة 24 عاما في آلات المشروبات، شركتنا هي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج آلات التعبئة، مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة الصناعية، وتغطي منتجاتنا 56 دولة حول العالم
مرشح مجوف
الترشيح الفائق (الترشيح الفائق ، UF) عبارة عن تقنية لفصل الغشاء يمكنها تنقية الحلول وفصلها. نظام غشاء الترشيح الفائق عبارة عن جهاز فصل المحلول مع خيوط غشاء الترشيح الفائق كوسيط مرشح وفرق الضغط على جانبي الغشاء كقوة دافعة. تسمح أغشية الترشيح الفائق فقط للمذيبات (مثل جزيئات الماء) والأملاح غير العضوية والمواد العضوية الجزيئية الصغيرة في المحلول بالمرور ، مع الاحتفاظ بالمواد الجزيئية مثل المواد الصلبة العالقة والغرويات والبروتينات والكائنات الدقيقة في المحلول لتحقيق الغرض من التنقية او الانفصال.
مرشح الكرتون النشط
وصف نظام تنقية المياه لمياه الشرب ، يستخدم بشكل أساسي للحصول على المياه النقية والمياه المعدنية والمياه المعالجة مسبقًا لجميع أنواع المشروبات. يمكن أن يتخلص بشكل فعال من المواد المعلقة والرائحة واللون في مصدر المياه الخام ، وفي الوقت نفسه ، فإنه يقوم أيضًا بتصفية المواد ، مثل المواد العضوية ، والكائنات العضوية ، والكلوريد ، والجسيمات الغروية ، والكلور المتبقي. إلى جانب ذلك ، يقوم هذا النظام بتصفية أيون معدني لتقليل عسر الماء لجعل جودة المياه تلبي تمامًا معيار مياه الشرب. المميزات 1) يعتمد غشاء RO المستورد من أمريكا ، والذي يمكنه إزالة 99.7٪ من الملح غير العضوي ، وأيونات المعادن الثقيلة والتخلص تمامًا من المواد العضوية الغروانية والأحياء الدقيقة والجراثيم والأوليات ومسببات الأمراض والبكتيريا والمواد الكيميائية غير العضوية وما إلى ذلك. 2) لا حاجة لإضافة أي مواد كيميائية ، ونوعية مياه نقية مستقرة ، وعدم استنزاف التلوث ، وانخفاض تكلفة الإنتاج. 3) مجهزة بنظام المعالجة المسبقة ، مثل مرشح امتصاص الكربون النشط ومرشح الرواسب PP. 4) 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رف وملحقات الأنابيب اتصال. 5) مجهزة بنظام حماية تلقائي للضغط وشاشة على الإنترنت. 6) غسل غشاء RO أوتوماتيكيًا ويدويًا. كما أن تصميم غسل غشاء RO يكون بمحلول كيميائي (حمض الستريك أو هيدروكسيد الصوديوم اختياري). 7) عمر النظام بأكمله طويل ، عملية بسيطة ، قابلية التطبيق قوية
مرشح RO
وصف جهاز التناضح العكسي عبارة عن جهاز لتنقية المياه المالحة بفعل فرق ضغط الغشاء شبه المنفذ. يطلق عليه التناضح العكسي ، لأنه يتعارض مع اتجاه الاختراق الطبيعي. المواد المختلفة لها ضغوط أسموزية مختلفة. يتم استخدام طريقة التناضح العكسي لاعتماد ضغوط تناضحية أكبر للحصول على الغرض من الفصل والاستخراج والتنقية والتكثيف. يمكن إزالة أكثر من 97٪ من الأملاح القابلة للذوبان و 99٪ من المواد اللاصقة والميكروبات والجسيمات والمواد العضوية وغيرها باستخدام التناضح العكسي. تصبح أكثر المعدات فكرة لبرنامج المودم للمياه النقية والمياه النقية للغاية ومياه المجال الجوي. تظهر الخصائص الرائعة للمعدات على أنها استهلاك أقل للطاقة ، لا تلوث ، تقنيات بسيطة ، جودة مياه عالية ، سهولة التشغيل والصيانة. معالجة: الماء الخام ← خزان المياه الخام ← مضخة تقوية المياه الخام ← الفلتر الميكانيكي ← فلتر الكربون المنشط ← الفلتر الدقيق ← مضخة الضغط العالي ← مكونات التناضح العكسي ← خزان المياه النقية ← الماء النقي ميزات: 1) الفلتر الأولي ، خرطوشة الفلتر ، مضخة الضغط العالي (التمريرة الأولى ، التمريرة الثانية) ، غلاف الغشاء ، غشاء RO ، مفتاح الضغط المنخفض ، مفتاح الضغط العالي ، مقياس الضغط العالي ، مقياس الضغط المنخفض ، مقياس TDS ، مقياس التدفق ، صمام ضبط إعادة التدوير ، صمام فحص إعادة التدوير ، صمام ضبط ما بعد المضخة ، صمام ضبط التركيز ، صمام الملف اللولبي الداخل ، صمام الملف اللولبي للتدفق ، التحكم الكهربائي. 2) تتوفر مواصفات أخرى بناء على طلب العملاء
اتصل بنا
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا
اسم
هاتف/WhatsApp
بريد الالكتروني
اسم الشركة
المحتوى

water treatment system

You’re in the right place for water treatment system.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Sokos.we guarantee that it’s here on Sokos.
The product features safety during operation. The water treatment system and water treatment accessories all have been certificated by CE. .
We aim to provide the highest quality water treatment system.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
RO filter
More than 97% soluble salts and 99%glues, microbe, particulate and organic substances and etc can be removed with the reverse osmosis. It becomes the most idea equipment for the modem program of pure water, hyper pure water, and airspace water. The remarkable characteristics of the equipment are shown as lower energy consumption, no pollution, simple techniques, high water quality, easy operation and maintenance.
Best 5L to 10L water filling machine Company - Sokos
Sokos Best 5L to 10L water filling machine Company - Sokos,Professional Certificate,China's filling machine base has the most mature and latest technology, and has the ability to manufacture the entire filling production line. It is strong. If you are interested, please contact us
Best Water treatment equipment Factory Price - Sokos
Sokos Best Water treatment equipment Factory Price - Sokos,Factory price,Our company is a manufacturer specializing in the production of filling machines, with more than ten years of industry experience, and our products cover 56 countries around the world
China Water treatment system-RO fifter/Ultra-filtration/Activated carbon filter manufacturers - Sokos
Sokos China Water treatment system-RO fifter/Ultra-filtration/Activated carbon filter manufacturers - Sokos,24 years' experience in Beverage Machinery,Our company is a manufacturer specializing in the production of filling machines, with more than ten years of industry experience, and our products cover 56 countries around the world
Hollow filber filter
Ultra-filtration (Ultra-filtration, UF) is a membrane separation technology that can purify and separate solutions. The ultrafiltration membrane system is a solution separation device with ultrafiltration membrane filaments as the filter medium and the pressure difference on both sides of the membrane as the driving force. Ultrafiltration membranes only allow solvents (such as water molecules), inorganic salts, and small-molecule organics in the solution to pass through, while retaining macromolecular substances such as suspended solids, colloids, proteins and microorganisms in the solution to achieve the purpose of purification or separation.
Active carton filter
DescriptionWater purification system for drinking water, it's mainly used for get pure water, mineral water, pre-treated water for all kinds of beverage. It can effectively get ride of suspended matters, smell and color in raw source water, meanwhile, it also filter substance, such as organics, mircoorganism, chloride, colloidal particles, and residual chlorine. Besides, this system filters heave metal ion to reduce the hardness of the water to make the water quality fully meet the drinking water standard.Features1)Adopts imported RO membrane from America, which can remove 99.7% inorganic salt, heavy metal ion and completely get rid of colloid, microbiology organic materials, germ, protozoa, pathogens, bacteria, inorganic chemical and so on.2) No need to add any chemicals, stable pure water quality, and no pollution drained, low produce cost.3) Equipped with pretreatment system, such as active carbon absorption filter and PP sediment filter.4) 304 stainless steel rack and pipe accessories connection.5) Equipped with auto pressure protection system and on -line monitor.6) Automatically and manually wash RO membrane. Also the design of washing the RO membrane is by chemical solution (citric acid or sodium hydroxide optional).7) The lifespan of the whole system is long, operation simple, the applicability is strong
CONTACT US

If you have more questions,write to us

Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content