آلة تعبئة متساوي الضغط

أنت في المكان المناسب آلة تعبئة متساوي الضغط.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Sokos.نحن نضمن أنه موجود هنا Sokos.
المنتج قابل لإعادة التدوير وقابل للتحلل البيولوجي ، مما يعني أن الناس لن يضيفوا إلى الأكوام المتزايدة من نفايات المنسوجات..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة آلة تعبئة متساوي الضغط.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
DCGF18-18-6 آلة تعبئة الزجاجات متساوي الضغط
1: هذا الجهاز هو DCGF18-18-6 آلة تعبئة الزجاجات متساوي الضغط.2: مناسبة لتعبئة المشروبات الغازية والمياه الغازية والكولا وما إلى ذلك.3: الجسم مصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 / 316.4: تتبنى المكونات الإلكترونية ونظام PLC علامات تجارية عالمية مثل Siemens و Schneider.
DCGF32-32-10 PET زجاجة ملء آلة متساوي الضغط
1: هذه الآلة هي آلة تعبئة متساوية الضغط DCGF32-32-10 PET.2: مناسبة لتعبئة المشروبات الغازية والمياه الغازية والكولا وما إلى ذلك.3: الجسم مصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 / 316.4: تتبنى المكونات الإلكترونية ونظام PLC علامات تجارية عالمية مثل Siemens و Schneider.
DCGF8-8-4 آلة ملء زجاجة الألومنيوم متساوي الضغط
1: هذه الآلة عبارة عن آلة تعبئة متساوية الضغط لزجاجات الألومنيوم DCGF8-8-4.2: مناسبة لتعبئة المشروبات الغازية والمياه الفوارة والبيرة وما إلى ذلك.3: الجسم مصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 / 316.4: تتبنى المكونات الإلكترونية ونظام PLC علامات تجارية عالمية مثل Siemens و Schneider.
اتصل بنا

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا

اسم
هاتف/WhatsApp
بريد الالكتروني
اسم الشركة
المحتوى

إرسال استفسارك

Isobaric Filling Machine

You’re in the right place for Isobaric Filling Machine.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Sokos.we guarantee that it’s here on Sokos.
The product is recyclable and biodegradable, meaning that people will not be adding to the growing piles of textile waste. .
We aim to provide the highest quality Isobaric Filling Machine.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
DCGF32-32-10 PET Bottle Isobaric Filling Machine
1: This machine is DCGF32-32-10 PET bottle isobaric filling machine.2: Suitable for filling carbonated drinks, sparkling water, cola etc.3: The body is all made of SUS304/316 stainless steel.4: The electronic components and PLC system adopt international brands such as Siemens and Schneider.
DCGF8-8-4 Aluminum Bottle Isobaric Filling Machine
1: This machine is DCGF8-8-4 aluminum bottle isobaric filling machine.2: Suitable for filling carbonated drinks, sparkling water, beer, etc.3: The body is all made of SUS304/316 stainless steel.4: The electronic components and PLC system adopt international brands such as Siemens and Schneider.
DCGF18-18-6 Glass Bottle Isobaric Filling Machine
1: This machine is DCGF18-18-6 Glass bottle isobaric filling machine.2: Suitable for filling carbonated drinks, sparkling water, cola etc.3: The body is all made of SUS304/316 stainless steel.4: The electronic components and PLC system adopt international brands such as Siemens and Schneider.
CONTACT US

If you have more questions,write to us

Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content

Send your inquiry