تشمل آلات التعبئة والتغليف آلات تعبئة الأغشية القابلة للانكماش بالحرارة ، وآلات تعبئة الكرتون ، وآلات التغليف ، إلخ. من فضلك قل لي احتياجاتك ، وسوف نوصي بالآلات المناسبة لك.


آلة تغليف شرنك
مقدمة:سلسلة آلة تغليف تقليص زجاجة الحيوانات الأليفة الصغيرة الأوتوماتيكية مناسبة للعلب ، والمياه المعدنية ، والبيرة ، والزجاجات ، والمشروبات ، وصناديق الكرتون وأنواع أخرى من الزجاجات بدون دعامة سفلية أو عبوة تقلص صينية سفلية ؛
آلة تعبئة الكرتون
آلة تعبئة الكرتونهذا المنتج مناسب لتعبئة المشروبات. يمكننا تخصيص خط إنتاج من 2000 برميل في الساعة إلى 20000 برميل في الساعة.تتمتع Sokos بخبرة 24 عامًا في تصنيع آلات المشروبات ، ولديها شهادات CE و SGS و ISO وشهادات تأهيل أخرى.يتم تصدير أجهزتنا إلى أكثر من 50 دولة
آلة تعبئة الكرتون
الملخص الأساسي والمتطلباتتعتمد الماكينة على موقع المؤازرة ، والتحكم PLC ، والتشغيل التلقائي ، والمحرك الرئيسي الذي يعتمد على استيراد محرك المحرك ، والدوران متعدد الدرجات عبر السلسلة ، ومنظم سرعة عجلة السلسلة وما إلى ذلك. ميزة ، يمكن استخدامها على نطاق واسع في صناعة المشروبات والبيرة والكيمياء والأغذية والأدوية وما إلى ذلك ، ويمكن أن تفعل كل أنواع العبوات مرة ثانية من الصفيح والزجاجة ، ويمكن أن تتطابق مع خط إنتاج تعبئة السيارات.
آلة تغليف شرنك
مقدمة:سلسلة آلة تغليف تقليص زجاجة الحيوانات الأليفة الصغيرة الأوتوماتيكية مناسبة للعلب ، والمياه المعدنية ، والبيرة ، والزجاجات ، والمشروبات ، وصناديق الكرتون وأنواع أخرى من الزجاجات بدون دعامة سفلية أو عبوة تقلص صينية سفلية ؛
آلة تغليف شرنك
مقدمة:سلسلة آلة تغليف تقليص زجاجة الحيوانات الأليفة الصغيرة الأوتوماتيكية مناسبة للعلب ، والمياه المعدنية ، والبيرة ، والزجاجات ، والمشروبات ، وصناديق الكرتون وأنواع أخرى من الزجاجات بدون دعامة سفلية أو عبوة تقلص صينية سفلية ؛
آلة تغليف شرنك
مقدمة:سلسلة آلة تغليف تقليص زجاجة الحيوانات الأليفة الصغيرة الأوتوماتيكية مناسبة للعلب ، والمياه المعدنية ، والبيرة ، والزجاجات ، والمشروبات ، وصناديق الكرتون وأنواع أخرى من الزجاجات بدون دعامة سفلية أو عبوة تقلص صينية سفلية ؛

إرسال استفسارك

The packaging machines include heat shrinkable film packaging machines, carton packaging machines, wrapping machines, etc. Please tell me your needs, and we will recommend suitable machines for you.


Shrink wrapping machine
Introduction:The series Automatic small pet bottle shrink wrapping machine is suitable for cans, mineral water, beer, bottles, drink, cardboard boxes and other kinds of bottle without bottom bracket or bottom tray shrink packaging;
Carton packing machine
Carton packing machineThis product is suitable for packing drinks. We can customize production line of 2000bph~20000bph .Sokos has 24 years’s experience in beverage machinery manufacturing, and has CE, SGS, ISO and other qualification certificates.Our machines are exported to more than 50 countries
Carton packing machine
Basic summary and requirementThe machine adopt to servo location, PLC controlling, auto operation, main drive adopt to import motor drive, multi degree rotation via chain, chain wheel speed regulator etc.  It auto degree is high, reliable controlling, easy to adjust, intelligent manipulation etc. advantage, can widely used for beverage, beer, chemistry, food, medicine etc. industry, can do all kind of tin and bottle second time package, can match with auto filling production line.
Shrink wrapping machine
Introduction:The series Automatic small pet bottle shrink wrapping machine is suitable for cans, mineral water, beer, bottles, drink, cardboard boxes and other kinds of bottle without bottom bracket or bottom tray shrink packaging;
Shrink wrapping machine
Introduction:The series Automatic small pet bottle shrink wrapping machine is suitable for cans, mineral water, beer, bottles, drink, cardboard boxes and other kinds of bottle without bottom bracket or bottom tray shrink packaging;
Shrink wrapping machine
Introduction:The series Automatic small pet bottle shrink wrapping machine is suitable for cans, mineral water, beer, bottles, drink, cardboard boxes and other kinds of bottle without bottom bracket or bottom tray shrink packaging;