علبة القصدير / آلة تعبئة علب الألمنيوم

هذه السلسلة من آلات الملء والختم 2 في 1 مناسبة لعلب الألمنيوم والقصدير.

يتم استيراد تقنيتها من السويد. انتاج الماكينة هو 1000 الى 24000 علبة في الساعة


أفضل شركة 12-1 لتعبئة عصير الفاكهة المعلبة - سوكوس
شركة Sokos Best 12-1 لآلة تعبئة عصير الفاكهة المعلبة - Sokos ، خبرة 24 عامًا في ماكينات المشروبات- آلة تعبئة العصير مناسبة لتعبئة المشروبات غير الغازية في العلب مثل: مشروبات الطاقة ، عصائر الفاكهة ، المشروبات الغازية ، إلخ.- مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 ، تصميم الكامة السفلية يجعل الهيكل أكثر استقرارًا- سرعة التعبئة الدورانية سريعة ويمكن التحكم في مستوى السائل.- العملية برمتها مؤتمتة للغاية ، مما يوفر تكاليف العمالة
يمكن القصدير يمكن ملء آلة الألومنيوم
آلة تعبئة العلبة الأوتوماتيكية.يمكن لـ Sokos تقديم حلول كاملة لآلة تعبئة العلب. جميع أنواع آلة تعليب المشروبات. على سبيل المثال كوكاكولا ، فينتا ، عصير ، مشروبات غازية ، مشروبات غازية ، بيرة ، إلخ.تم تخصيص آلة التعليب الأوتوماتيكية بالكامل لدينا بتصميم خاص وفقًا للمشروبات المختلفة. يمكن تعبئة متساوية الضغط أو ملء الجاذبية. إنه سهل التشغيل بكفاءة عالية. تصميم طريقة التعبئة الكل في واحد ، العمل موثوق. المنفعة.
يمكن القصدير يمكن ملء آلة الألومنيوم
آلة تعبئة العلبة الأوتوماتيكية.يمكن لـ Sokos تقديم حلول كاملة لآلة تعبئة العلب. جميع أنواع آلة تعليب المشروبات. على سبيل المثال كوكاكولا ، فينتا ، عصير ، مشروبات غازية ، مشروبات غازية ، بيرة ، إلخ.تم تخصيص آلة التعليب الأوتوماتيكية بالكامل لدينا بتصميم خاص وفقًا للمشروبات المختلفة. يمكن تعبئة متساوية الضغط أو ملء الجاذبية. إنه سهل التشغيل بكفاءة عالية. تصميم طريقة التعبئة الكل في واحد ، العمل موثوق. المنفعة.
يمكن القصدير يمكن ملء آلة الألومنيوم
آلة تعبئة العلبة الأوتوماتيكية.يمكن لـ Sokos تقديم حلول كاملة لآلة تعبئة العلب. جميع أنواع آلة تعليب المشروبات. على سبيل المثال كوكاكولا ، فينتا ، عصير ، مشروبات غازية ، مشروبات غازية ، بيرة ، إلخ.تم تخصيص آلة التعليب الأوتوماتيكية بالكامل لدينا بتصميم خاص وفقًا للمشروبات المختلفة. يمكن تعبئة متساوية الضغط أو ملء الجاذبية. إنه سهل التشغيل بكفاءة عالية. تصميم طريقة التعبئة الكل في واحد ، العمل موثوق. المنفعة.
يمكن القصدير يمكن ملء آلة الألومنيوم
آلة تعبئة العلبة الأوتوماتيكية.يمكن لـ Sokos تقديم حلول كاملة لآلة تعبئة العلب. جميع أنواع آلة تعليب المشروبات. على سبيل المثال كوكاكولا ، فينتا ، عصير ، مشروبات غازية ، مشروبات غازية ، بيرة ، إلخ.تم تخصيص آلة التعليب الأوتوماتيكية بالكامل لدينا بتصميم خاص وفقًا للمشروبات المختلفة. يمكن تعبئة متساوية الضغط أو ملء الجاذبية. إنه سهل التشغيل بكفاءة عالية. تصميم طريقة التعبئة الكل في واحد ، العمل موثوق. المنفعة.
أفضل آلة تعبئة المشروبات الغازية SOKOS الأوتوماتيكية للألمنيوم / سعر المصنع - Sokos
سوكوس بست سوكوس الأوتوماتيكية للألمنيوم يمكن تعبئة المشروبات الغازية / سعر المصنع - سوكوس ، شهادة احترافية , بالإضافة إلى معدات إنتاج مصنعنا: الماء ، العصير ، المشروبات الغازية ، البيرة ، زيت فول الصويا ، المعدات السائلة السميكة ، ولكن أيضًا آلات التعبئة والتغليف ، آلات نفخ الزجاجة ، معالجة المياه ، آلات التعقيم ، إلخ.

إرسال استفسارك

Tin can/Aluminum can filling machine

This series filling and sealing 2 in 1 filling machine is suitable for aluminum can and tin can .

Its technology is imported from Sweden. The output of the machine is 1000 to 24000 cans per hour


Best SOKOS Automatic Aluminum can carbonated drinks filling machine/ Factory Price - Sokos
Sokos Best SOKOS Automatic Aluminum can carbonated drinks filling machine/ Factory Price - Sokos,Professional Certificate,In addition to the production equipment of our factory: water, juice, aerated beverages, beer, soybean oil, thick liquid equipment, but also packaging machines, bottle blowing machines, water treatment, sterilization machines, etc.
Best 12-1 Canned Fruit Juice Filling Machine Company - Sokos
Sokos Best 12-1 Canned Fruit Juice Filling Machine Company - Sokos,24 years' experience in Beverage Machinery-The juice filling machine is suitable for filling non-gas beverages in cans Such as: energy drinks, fruit juices, carbonated sodas, etc. -Made of SUS304 stainless steel, the design of the lower cam makes the structure more stable -The rotary filling speed is fast and the liquid level is controllable. -The whole process is highly automated, saving labor costs
Tin can Aluminum can filling machine
Automatic Can Filling Capping Machine.Sokos can provide whole solutions for can filling machine. all kinds of beverage canning machine. For example coca cola, fenta , juice, carbonated drinks, soft drinks, beer etc.Our fully automatic canning machine is customized with special design according to different beverage. It can with isobaric filling or gravity filling. It’s easy operating with high efficiency. All-in-one filling method design, the working is reliable. benefit.
Tin can Aluminum can filling machine
Automatic Can Filling Capping Machine.Sokos can provide whole solutions for can filling machine. all kinds of beverage canning machine. For example coca cola, fenta , juice, carbonated drinks, soft drinks, beer etc.Our fully automatic canning machine is customized with special design according to different beverage. It can with isobaric filling or gravity filling. It’s easy operating with high efficiency. All-in-one filling method design, the working is reliable. benefit.
Tin can Aluminum can filling machine
Automatic Can Filling Capping Machine.Sokos can provide whole solutions for can filling machine. all kinds of beverage canning machine. For example coca cola, fenta , juice, carbonated drinks, soft drinks, beer etc.Our fully automatic canning machine is customized with special design according to different beverage. It can with isobaric filling or gravity filling. It’s easy operating with high efficiency. All-in-one filling method design, the working is reliable. benefit.
Tin can Aluminum can filling machine
Automatic Can Filling Capping Machine.Sokos can provide whole solutions for can filling machine. all kinds of beverage canning machine. For example coca cola, fenta , juice, carbonated drinks, soft drinks, beer etc.Our fully automatic canning machine is customized with special design according to different beverage. It can with isobaric filling or gravity filling. It’s easy operating with high efficiency. All-in-one filling method design, the working is reliable. benefit.