آلة تعبئة الشاي وآلة تعبئة المياه الصغيرة

قام Sokos بإعداد فريق يعمل بشكل رئيسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم، نجحنا في تطوير آلة تعبئة الشاي وآلة تعبئة المياه الصغيرة والمخطط لبيعها إلى الأسواق الخارجية.
مع آلة تعبئة الشاي الكاملة وخطوط إنتاج آلات تعبئة المياه الصغيرة والموظفين ذوي الخبرة، يمكن لشركة Zhangjiagang Sokos Machinery Co.، Ltd. بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها، سيشرف محترفي مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك، فإن التسليم لدينا في الوقت المناسب ويمكن أن تلبي احتياجات كل عميل. نحن نعد بأن المنتجات يتم إرسالها للعملاء آمنة والصوت. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن آلة تعبئة الشاي لدينا وآلة تعبئة المياه الصغيرة، اتصل بنا مباشرة.
تركز Sokos على تطوير المنتجات بانتظام، والتي آلة تعبئة الشاي وآلة تعبئة المياه الصغيرة هي الأحدث. إنها أحدث سلسلة من شركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • طابعة نافثة للحبر
    طابعة نافثة للحبر
    الميزات الرئيسية للطابعة النافثة للحبر: 1.نحن عادة نصمم لدفع الطابعة الصناعية النافثة للحبر وخط الإنتاج المركب معًا ، بحيث عندما المنتجات بعد الرش ، يمكن للطابعة النافثة للحبر المستمرة طباعة المعلومات المطلوبة. يمكن أن يضمن استخدام العين الكهربائية أن الطباعة والمنتجات تظهر بشكل متزامن. 2 تتكون الطابعة النافثة للحبر الصناعية المستمرة من هيكل ورأس رش. يحتوي الصندوق على مكون إلكتروني ونظام حبر ومصدر طاقة وشاشة عرض. يتم توصيل فوهة طابعة الحبر المستمر بالجزء الخلفي من الجهاز من خلال أنبوب مرن. الصناعة القابلة للتطبيق: يتم استخدام طابعة نفث الحبر الصناعية على نطاق واسع في المشروبات والأطعمة والنبيذ ومستحضرات التجميل والأدوية والمبيدات والأنابيب والأرضيات والبذور وزيت التشحيم ومجال صناعة التغليف الخارجي. مواد تطبيقية: يتم استخدام طابعة نفث الحبر الصناعية على نطاق واسع في الورق والمنتجات البلاستيكية والمعادن والزجاج والخشب.
  • سوكوس | آلة وضع علامة زجاجة جولة
  • سوكوس | آلة تعبئة زجاجة فعالة من حيث التكلفة
  • آلة تغليف العسل | سوكوس
  • سوكوس | آلة تعبئة العصير الصغيرة
  • شبه التلقائي آلة النفخ | سوكوس
  • يتقلص آلة التفاف
    يتقلص آلة التفاف
    مقدمة:سلسلة التلقائي زجاجة الحيوانات الأليفة الصغيرة تتقلص آلة التفاف مناسبة لعلب، والمياه المعدنية، والبيرة، والزجاجات، والشراب، وصناديق من الورق المقوى وغيرها من أنواع الزجاجة دون قوس أسفل أو علبة أسفل التعبئة والتغليف.
  • مرشح الكرتون النشط
    مرشح الكرتون النشط
    وصف نظام تنقية المياه لمياه الشرب ، يستخدم بشكل أساسي للحصول على المياه النقية والمياه المعدنية والمياه المعالجة مسبقًا لجميع أنواع المشروبات. يمكن أن يتخلص بشكل فعال من المواد المعلقة والرائحة واللون في مصدر المياه الخام ، وفي الوقت نفسه ، فإنه يقوم أيضًا بتصفية المواد ، مثل المواد العضوية ، والكائنات العضوية ، والكلوريد ، والجسيمات الغروية ، والكلور المتبقي. إلى جانب ذلك ، يقوم هذا النظام بتصفية أيون معدني لتقليل عسر الماء لجعل جودة المياه تلبي تمامًا معيار مياه الشرب. المميزات 1) يعتمد غشاء RO المستورد من أمريكا ، والذي يمكنه إزالة 99.7٪ من الملح غير العضوي ، وأيونات المعادن الثقيلة والتخلص تمامًا من المواد العضوية الغروانية والأحياء الدقيقة والجراثيم والأوليات ومسببات الأمراض والبكتيريا والمواد الكيميائية غير العضوية وما إلى ذلك. 2) لا حاجة لإضافة أي مواد كيميائية ، ونوعية مياه نقية مستقرة ، وعدم استنزاف التلوث ، وانخفاض تكلفة الإنتاج. 3) مجهزة بنظام المعالجة المسبقة ، مثل مرشح امتصاص الكربون النشط ومرشح الرواسب PP. 4) 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رف وملحقات الأنابيب اتصال. 5) مجهزة بنظام حماية تلقائي للضغط وشاشة على الإنترنت. 6) غسل غشاء RO أوتوماتيكيًا ويدويًا. كما أن تصميم غسل غشاء RO يكون بمحلول كيميائي (حمض الستريك أو هيدروكسيد الصوديوم اختياري). 7) عمر النظام بأكمله طويل ، عملية بسيطة ، قابلية التطبيق قوية
  • آلة التعبئة |. سوكوس
  • آلة وسم opp تذوب الساخنة
    آلة وسم opp تذوب الساخنة
    آلة وضع العلامات عالية السرعة للمواد اللاصقة بالذوبان الساخن OPP مناسبة لوضع العلامات على مختلف OPP ، فيلم اللؤلؤ ، الورق المركب وغيرها من ملصقات مواد اللف مثل الغسيل ، والمنتجات الكيميائية اليومية ، والمشروبات ، والمياه المعدنية ، والأغذية ، وما إلى ذلك.
  • أفضل نوعية sokos التلقائي الكحول الروم الفودكا الأرز النبيذ ملء آلة السد ل galss زجاجة مصنع
    أفضل نوعية sokos التلقائي الكحول الروم الفودكا الأرز النبيذ ملء آلة السد ل galss زجاجة مصنع
    Sokos أفضل نوعية سوكوس التلقائي الكحول الروم فودكا رايس النبيذ ملء آلة مصنع زجاجة قيلز مصنع، تصديرها إلى أكثر من 50 دولة، شركتنا هي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج آلات التعبئة، مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الصناعة، ومنتجاتنا تغطية 56 دولة حول العالم.
  • يمكن القصدير يمكن ملء آلة الألومنيوم
    يمكن القصدير يمكن ملء آلة الألومنيوم
    آلة تعبئة العلب الأوتوماتيكية.يمكن لـ Sokos تقديم حلول كاملة لآلة تعبئة العلب. جميع أنواع آلة تعليب المشروبات. على سبيل المثال كوكاكولا ، فينتا ، عصير ، مشروبات غازية ، مشروبات غازية ، بيرة ، إلخ.تم تخصيص آلة التعليب الأوتوماتيكية بالكامل لدينا بتصميم خاص وفقًا للمشروبات المختلفة. يمكن أن يكون مع ملء متساوي الضغط أو ملء الجاذبية. إنه سهل التشغيل بكفاءة عالية. تصميم طريقة التعبئة الكل في واحد ، العمل موثوق. فائدة.مناسبة لأنواع مختلفة من العلبيمكن استخدام هذه المعدات لمواد مختلفة من العلب ، مثل البلاستيك والحديد والألمنيوم وما إلى ذلك ، ويسمح بالحجم المختلف للعلب. يمكننا تصميم المعدات وفقًا لمتطلباتك.أجزاء التعبئة.فوهة تعبئة عالية الدقة من الفولاذ المقاوم للصدأ 1.304 / 3162. حجم التعبئة قابل للتعديل في مرتبة جيدة ، نفس مستوى السائل بعد التعبئة3.جميع أجزاء الاتصال الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316& خزان سائل ، ملمع ناعم ، لا زاوية موت ، سهل التنظيف4.304 / 316 مضخة تعبئة من الفولاذ المقاوم للصدأقطع السد.1. التعبئة والختم هو نظام الطاقة المصمم بشكل عام عن طريق ملء نظام الختم لضمان التزامن والتنسيق المطلق.2 إنها تعتمد على الآلة المتطورة ، والمعدات الكهربائية ، وتكنولوجيا التحكم الهوائي.
اتصل بنا
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا
اسم
هاتف/WhatsApp
بريد الالكتروني
اسم الشركة
المحتوى

Tea Filling Machine&Small Water Bottling Machine

Sokos has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed Tea Filling Machine&Small Water Bottling Machine and planned to sell it to the overseas markets.
With complete Tea Filling Machine&Small Water Bottling Machine production lines and experienced employees, Zhangjiagang Sokos machinery Co., Ltd. can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our Tea Filling Machine&Small Water Bottling Machine, call us directly.
Sokos has been focusing on developing products regularly, of which Tea Filling Machine&Small Water Bottling Machine is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • code Inkjet Printer
    code Inkjet Printer
    Main Features of Ink Jet Printer:1.We usually design to spurt the Industrial Inkjet Printer and production line installed together, so that when the products after spraying, the continuous inkjet printer can print required information. The use of electric eye can guarantee the printing and products appear synchronous.2.The continuous Industrial Inkjet Printer is consists of a chassis and a spray head. An electronic component, an ink system ,a power supply, and a display screen are in the box. The nozzle of the continuous ink printer is connected to the back of the machine through a flexible pipe.Applicable industry: The Industrial Inkjet Printer is widely applied in drinks, food, wine, cosmetics, pharmaceuticals, pesticides, pipes, floor, seeds, lubrication oil and external packaging industry field has been widely used.Applied materials: The Industrial Inkjet Printer is widely applied in paper, plastic products, metal, glass, wood.
  • Sokos |  round bottle labeling machine
  • Sokos | Cost-effective bottle filling machine
  •  honey packaging machine  | Sokos
  • Sokos |  small juice filling machine
  •  semi automatic blowing machine  | Sokos
  • Shrink wrapping machine
    Shrink wrapping machine
    Introduction:The series Automatic small pet bottle shrink wrapping machine is suitable for cans, mineral water, beer, bottles, drink, cardboard boxes and other kinds of bottle without bottom bracket or bottom tray shrink packaging;
  • Active carton filter
    Active carton filter
    DescriptionWater purification system for drinking water, it's mainly used for get pure water, mineral water, pre-treated water for all kinds of beverage. It can effectively get ride of suspended matters, smell and color in raw source water, meanwhile, it also filter substance, such as organics, mircoorganism, chloride, colloidal particles, and residual chlorine. Besides, this system filters heave metal ion to reduce the hardness of the water to make the water quality fully meet the drinking water standard.Features1)Adopts imported RO membrane from America, which can remove 99.7% inorganic salt, heavy metal ion and completely get rid of colloid, microbiology organic materials, germ, protozoa, pathogens, bacteria, inorganic chemical and so on.2) No need to add any chemicals, stable pure water quality, and no pollution drained, low produce cost.3) Equipped with pretreatment system, such as active carbon absorption filter and PP sediment filter.4) 304 stainless steel rack and pipe accessories connection.5) Equipped with auto pressure protection system and on -line monitor.6) Automatically and manually wash RO membrane. Also the design of washing the RO membrane is by chemical solution (citric acid or sodium hydroxide optional).7) The lifespan of the whole system is long, operation simple, the applicability is strong
  •  packing machine  | Sokos
  • Hot melt opp labeling machine
    Hot melt opp labeling machine
    OPP hot melt adhesive high-speed labeling machine is suitable for labeling various OPP, pearl film, composite paper and other roll material labels such as washing, daily chemical products, beverages, mineral water, food and so on.
  • Best Quality Sokos automatic alcohol rum vodka rice wine filling capping machine for galss bottle Factory
    Best Quality Sokos automatic alcohol rum vodka rice wine filling capping machine for galss bottle Factory
    Sokos Best Quality Sokos automatic alcohol rum vodka rice wine filling capping machine for galss bottle Factory,Exported to more than 50 countries,Our company is a manufacturer specializing in the production of filling machines, with more than ten years of industry experience, and our products cover 56 countries around the world.
  • Tin can Aluminum can filling machine
    Tin can Aluminum can filling machine
    Automatic Can Filling Capping Machine.Sokos can provide whole solutions for can filling machine. all kinds of beverage canning machine. For example coca cola, fenta , juice, carbonated drinks, soft drinks, beer etc.Our fully automatic canning machine is customized with special design according to different beverage. It can with isobaric filling or gravity filling. It’s easy operating with high efficiency. All-in-one filling method design, the working is reliable. benefit.
CONTACT US

If you have more questions,write to us

Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content