آلة تعبئة المياه اليدوية ونخيل النفط ملء آلة

Sokos هي مهنة آلة تعبئة المياه اليدوية ومصنع آلة تعبئة زيت النخيل، تعمل في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات، وبيع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا، إلخ.
باستخدام آلة ملء المياه اليدوية الكاملة وخطوط إنتاج آلة زيت النخيل والموظفين ذوي الخبرة، يمكن لشركة Zhangjiagang Sokos Machinery Co.، Ltd. بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها، سيشرف محترفي مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك، فإن التسليم لدينا في الوقت المناسب ويمكن أن تلبي احتياجات كل عميل. نحن نعد بأن المنتجات يتم إرسالها للعملاء آمنة والصوت. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن آلة تعبئة المياه اليدوية وآلة ملء زيت النخيل، اتصل بنا مباشرة.
Sokos هي مؤسسة تدفع اهتماما وثيقا لتحسين تقنيات التصنيع وقوة البحث والتطوير. نحن مجهزون بأجهزة متقدمة وأنشأوا عدة أقسام لإرضاء الاحتياجات المختلفة لعدد كبير من العملاء. على سبيل المثال، لدينا قسم الخدمة الخاصة بنا والتي يمكن أن تزود العملاء مع خدمة ما بعد البيع عالية الكفاءة. يعمل أعضاء الخدمة دائما في وضع الاستعداد لخدمة العملاء من مختلف البلدان والمناطق، وعلى استعداد للإجابة على جميع الأسئلة. إذا كنت تبحث عن فرص تجارية أو لديك مصلحة في آلة تعبئة المياه اليدوية وآلة ملء زيت النخيل، فاتصل بنا.
  • جودة عالية التلقائي زجاجة الحيوانات الأليفة المشروبات الغازية
    جودة عالية التلقائي زجاجة الحيوانات الأليفة المشروبات الغازية
    SOKOS جودة عالية أوتوماتيك زجاجة الحيوانات الأليفة المشروبات الغازية / خط إنتاج المشروبات CSD / خط التعبئة / خط التعبئة بالجملة - تشانغاجياغاغانغ سوكوس الماكينات المحدودة، شهادة المهنية؛ قاعدة ملء الصين لديها أكثر الناضجة وأحدث التكنولوجيا، ولديها القدرة على القدرة على تصنيع خط إنتاج ملء كامل. انه قوي. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال بنا
  • نظام معالجة المياه China-RO FAFter / الترا الترشيح / مصنعي فلتر الكربون المنشط -
    نظام معالجة المياه China-RO FAFter / الترا الترشيح / مصنعي فلتر الكربون المنشط -
    SOKOS China معالجة المياه النظام - RO FAFter / Ultra-Filtration / مصنعي فلتر الكربون المنشط - Sokos، وخبرة 24 عاما في آلات المشروبات، شركتنا هي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج آلات التعبئة، مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة الصناعية، وتغطي منتجاتنا 56 دولة حول العالم
  • مبدأ العمل من CO2 المشروبات خلاط
    مبدأ العمل من CO2 المشروبات خلاط
    الاستخدام: يتم استخدامه بشكل رئيسي لخلط المعالجة والمعالجة من المشروبات الغازية المختلفة، وكذلك لخلط ومعالجة المشروبات والبشرات المخمرة، وهي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج آلات التعبئة، مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الصناعة ، منتجاتنا تغطي 56 دولة حول العالم
  • الصين مصنعي آلة تعبئة المياه زجاجة صغيرة
    الصين مصنعي آلة تعبئة المياه زجاجة صغيرة
    آلة تعبئة وتغليف زجاجات PET الأوتوماتيكية 3 في 1.تستخدم آلة تعبئة وتغليف الغسيل هذه بشكل أساسي لمشروب ثاني أكسيد الكربون غير الغازي ، مثل المياه المعدنية والمياه النقية وما إلى ذلك. تصميم الماكينة يقصر من وقت ملامسة مادة الشراب مع الخارج ، مما يزيد من حالة الصرف الصحي في جميع الفوائد الاقتصادية.غسل الأجزاء.- في طريقة الزجاجة هو اتصال مباشر بناقل الهواء مع قرص الزجاجة.- جميع رؤوس شطف الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316 ، وتصميم حقن بنمط رش الماء ، وتوفير المزيد من استهلاك المياه وأكثر نظافة.- مقبض من الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316 مع وسادة بلاستيكية ، يضمن الحد الأدنى من تحطم الزجاجة أثناء الغسيل.- مضخة غسيل من الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316 تجعل الآلة أكثر متانة.أجزاء التعبئة.- فوهة تعبئة عالية الدقة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316- حجم التعبئة قابل للتعديل في مرتبة جيدة ، نفس مستوى السائل بعد التعبئة- جميع أجزاء التلامس من الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316& خزان سائل ، ملمع ناعم ، لا زاوية موت ، سهل التنظيف- مضخة تعبئة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316- شطف فعال لفوهة الرش جيدًا وتوفير المياه للشطفقطع السد.- نظام المكان والسد ، رؤوس السد الكهرومغناطيسية ، مع وظيفة تفريغ العبء ، تأكد من الحد الأدنى من تحطم الزجاجة أثناء السد- جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316- لا يوجد غطاء زجاجة- توقف تلقائي عند نقص الزجاجة- تأثير السد مستقر وموثوق ، معدل معيب ≤0.2٪سوكوس الصين مصنع تعبئة زجاجة المياه الصغيرة - سوكوس
  • آلة وسم الأكمام
    آلة وسم الأكمام
    آلة لصق الأكمام هي واحدة من المعدات ذات المحتوى التقني العالي في العبوة الخلفية. لقد تم تأكيد ثباتها الممتاز عالي السرعة ، وتصميمها الفريد الماهر ، ووضع الأمان للتنسيق بين الإنسان والآلة بشكل كامل من قبل العملاء. مجالات التطبيق: الأغذية والمشروبات وصناعة الأدوية والتوابل والمنتجات الكيماوية اليومية والعصير وإبر الحقن والحليب والزيوت المكررة ، إلخ. الجهد االكهربى: 1. الجهاز المضيف. AC220V ، 50 / 60HZ ، 3KW ، أحادي الطور 2. سرعة الإنتاج: 9000 ب / ساعة حسب التسمية 100 مم. الطول القياسي للملصق هو 300 مم ويمكن تعديل السرعة وفقًا لمتطلبات العميل. ستكون السرعة أسرع إذا كانت التسمية أقصر. 4. قطر جسم الزجاجة: ∮40mm-∮100mm 5. طول التسمية: 100 مم 6. سمك الملصق: 0.045mm 7. مادة الملصق: PVC ، PET ، OPS 8. وقت التسليم: مع 25 يوما
  • الجملة التلقائي 3 في 1 جالز زجاجة bevarage / البيرة ملء آلة مع سعر جيد - sokos
    الجملة التلقائي 3 في 1 جالز زجاجة bevarage / البيرة ملء آلة مع سعر جيد - sokos
    سوكوس بالجملة التلقائي 3-in-1 galss زجاجة bevarage / البيراج مع سعر جيد - سوكوس، سعر المصنع؛ بالإضافة إلى معدات إنتاج المصنع: المياه، والعصير، المشروبات الخلوية، البيرة، زيت فول الصويا، المعدات السائلة سميكة، ولكن أيضا آلات التعبئة والتغليف، آلات تهب الزجاجة، معالجة المياه، آلات التعقيم، إلخ.
  • المشروبات الغازية ملء خط إنتاج آلة
    المشروبات الغازية ملء خط إنتاج آلة
    خط إنتاج المشروبات الغازية التلقائي 3 في 1.هذا المنتج مناسب للمشروبات الغازية. يمكننا تخصيص خط الإنتاج من 1200bph ~ 26000bph.لدى Sokos خبرة 24 عاما في تصنيع آلات المشروبات، ولها CE، SGS، ISO وشهادات التأهيل الأخرى.يتم تصدير أجهزتنا إلى أكثر من 50 دولة
  • 5 جالون خط إنتاج آلة تعبئة المياه
    5 جالون خط إنتاج آلة تعبئة المياه
    خط إنتاج المياه التلقائي 3 في 1 5 جالون.هذا المنتج مناسب للمواد السائلة غير الغازية، مثل المياه النقية والمياه المعدنية وما إلى ذلك. يمكننا تخصيص خط الإنتاج من 150bph ~ 2000bph.لدى Sokos خبرة 24 عاما في تصنيع آلات المشروبات، ولها CE، SGS، ISO وشهادات التأهيل الأخرى.يتم تصدير أجهزتنا إلى أكثر من 50 دولة
  • خط إنتاج آلة عصير آلة
    خط إنتاج آلة عصير آلة
    خط إنتاج عصير الأوتوماتيكي 3 في 1.هذا المنتج مناسب لعصير، صلصة الفلفل، ومشروبات الحليب، إلخ. يمكننا تخصيص خط الإنتاج من 2000bph ~ 31500bph.لدى Sokos خبرة 24 عاما في تصنيع آلات المشروبات، ولها CE، SGS، ISO وشهادات التأهيل الأخرى.يتم تصدير أجهزتنا إلى أكثر من 50 دولة
  • أفضل جودة التلقائي 24-24-8 زجاجة آلة تعبئة المياه مصنع
    أفضل جودة التلقائي 24-24-8 زجاجة آلة تعبئة المياه مصنع
    Sokos أفضل نوعية التلقائي 24-24-8 زجاجة آلة تعبئة المياه مصنع، شهادة المهنيةمزايا1. التكنولوجيا المهنية2. ورشة مصنع مصنع3. شهادة المهنية4. الرياضة إلى أكثر من 50 دولةحول سوكوسZhangjiagang Sokos Machinery CO.، LTD. يقع في مدينة Zhangjiagang، مقاطعة جيانغسو، الصين التي تعد واحدة من الشركة المصنعة المهنية لمعدات ملء السائل لأكثر من 24 عاما من الخبرة في هذا المجال. لدى Sokos Machinery مكتب الإدارة العامة وقسم المبيعات ورشة عمل الإدارة المالية والإنتاج. تعمل جميع الإدارات معا والفريق موحدة؛ ملتزم بخدمة العملاء المحليين والأجانب؛ لدى سوكوس ورشة عمل مصنع عصري؛ أكثر من 10 مهندسين تقنيين ومهندسين تصحيح الأخطاء؛ تقديم الخدمات الفنية الأكثر احترافية؛ تشمل خطوط الإنتاج: خط إنتاج المياه، عصير، خط إنتاج المشروبات الشاي، خط إنتاج المشروبات المليء بالغاز، خط إنتاج البيرة الكامل ملء ملء. دعم جميع الآلات المساعدة المختلفة مثل: آلة صب الضربة التلقائية، آلة وضع العلامات، آلة التعبئة أيضا. Sokos Machine لم تباع جيدا فقط في الصين، ولكن أيضا تصديرها إلى عشرات البلدان. قام بتثبيت خط الإنتاج لدينا في أكثر من 50 دولة ومنطقة. توفر Sokos مشاريع الدوران الرئيسية، ورحب بحرارة الأشخاص من جميع أنحاء العالم بالحضور إلى شركتنا للتفتيش والإرشاد. تحقيق التعاون المربح للجانبين!
  • خط إنتاج آلة زجاجة المياه الصغيرة
    خط إنتاج آلة زجاجة المياه الصغيرة
    خط إنتاج مياه الزجاجات الصغيرة 3 في 1.هذا المنتج مناسب للمواد السائلة غير الغازية، مثل المياه النقية والمياه المعدنية وما إلى ذلك. يمكننا تخصيص خط الإنتاج من 2000bph ~ 20000bph.لدى Sokos خبرة 24 عاما في تصنيع آلات المشروبات، ولها CE، SGS، ISO وشهادات التأهيل الأخرى.يتم تصدير أجهزتنا إلى أكثر من 50 دولة
  • آلة لصق الملصقات
    آلة لصق الملصقات
    هذا الجهاز مناسب للزجاجة المستديرة أو الحاوية المستديرة لنظام التحكم في الملصقات المعتمد من شركة Siemens. يمكننا تخصيص آلة وضع العلامات على جانب واحد ، وجانبين ، وثلاثة جوانب. تحكم PLC ثنائي المحور ، واجهة بشرية LCD كبيرة التجميع ، سهلة التشغيل ، ملصق التحكم في محرك سيرفو. هذه الآلة مصنوعة من SUS304 وسبائك الألومنيوم لتلبية معايير GMP. تتم مزامنة سرعة الملصقات مع مسار سرعة الناقل ، ويمكن استخدامها مع القرص الدوار بقطر 650 مم تلقائيًا في الزجاجة ، وطابعة الرقائق الساخنة الاختيارية. النتيجة القياسية أفضل عجلة زجاجة للاستدارة وسرعة وضع العلامات أقل من 150 زجاجة في الدقيقة. فصل سرعة الملصقات اللولبية في الدقيقة لأكثر من 150 زجاجة أو أكثر من الزجاجة وثابتة.
اتصل بنا
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا
اسم
هاتف/WhatsApp
بريد الالكتروني
اسم الشركة
المحتوى

Manual Water Filling Machine&Palm Oil Filling Machine

Sokos is profession Manual Water Filling Machine&Palm Oil Filling Machine manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete Manual Water Filling Machine&Palm Oil Filling Machine production lines and experienced employees, Zhangjiagang Sokos machinery Co., Ltd. can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our Manual Water Filling Machine&Palm Oil Filling Machine, call us directly.
Sokos is an enterprise that pays close attention to improving manufacturing technologies and R&D strength. We are equipped with advanced machines and have set up several departments to satisfy the different needs of a large number of customers. For example, we have our own service department which can provide customers with highly efficient after-sales service. The service members are always standby to serve customers from different countries and regions, and willing to answer all questions. If you are seeking business opportunities or have an interest in our Manual Water Filling Machine&Palm Oil Filling Machine, contact us.
  • High Quality Automatic pet bottle carbonated drinks
    High Quality Automatic pet bottle carbonated drinks
    Sokos High Quality Automatic pet bottle carbonated drinks/CSD drinks production line/packing line/filling line Wholesale - Zhangjiagang Sokos machinery Co., Ltd.,Professional Certificate;China's filling machine base has the most mature and latest technology, and has the ability to manufacture the entire filling production line. It is strong. If you are interested, please contact us
  • China Water treatment system-RO fifter/Ultra-filtration/Activated carbon filter manufacturers - Sokos
    China Water treatment system-RO fifter/Ultra-filtration/Activated carbon filter manufacturers - Sokos
    Sokos China Water treatment system-RO fifter/Ultra-filtration/Activated carbon filter manufacturers - Sokos,24 years' experience in Beverage Machinery,Our company is a manufacturer specializing in the production of filling machines, with more than ten years of industry experience, and our products cover 56 countries around the world
  • The working principle of CO2 beverage mixer
    The working principle of CO2 beverage mixer
    use: It is mainly used for the mixing and processing of various carbonated beverages, and also for the mixing and processing of pulpy and fermented beverages,Our company is a manufacturer specializing in the production of filling machines, with more than ten years of industry experience, and our products cover 56 countries around the world
  • China Small bottle water filling machine manufacturers
    China Small bottle water filling machine manufacturers
    China Small bottle water filling machine manufacturersThis product is suitable for non-gas liquid material ,such as pure water ,mineral water and so on . We can customize production line of 2000bph~20000bph .Sokos has 24 years’s experience in beverage machinery manufacturing, and has CE, SGS, ISO and other qualification certificates.Our machines are exported to more than 50 countries
  • Sleeve labeling  machine
    Sleeve labeling machine
    Sleeve labeling machine is one of the equipment with high technical content in the back-end packaging. Its excellent high-speed stability, unique dexterous design, and safety mode of human-machine coordination have been fully affirmed by customers. Application areas: food, beverages And the pharmaceutical industry, condiments, daily chemical products, juice, injection needles, milk, refined oil, etc.Voltage: 1.  Host machine; AC220V, 50/60HZ, 3KW, single-phase2.  Production speed: 9000 b/h as 100mm label. The standard length of label is 300mm and the speed can be adjusted accord to customer’s requirements. The speed will be faster if the label is shorter.4.  Diameter of bottle body : ∮40mm-∮100mm5.  Length of label: 100mm6.  Thickness of label: 0.045mm7.  Material of label: PVC, PET, OPS8.  Delivery time: with 25 days
  • Wholesale Automatic 3-in-1 galss bottle bevarage/beer filling machine with good price - Sokos
    Wholesale Automatic 3-in-1 galss bottle bevarage/beer filling machine with good price - Sokos
    Sokos Wholesale Automatic 3-in-1 galss bottle bevarage/beer with good price - Sokos,Factory price;In addition to the production equipment of our factory: water, juice, aerated beverages, beer, soybean oil, thick liquid equipment, but also packaging machines, bottle blowing machines, water treatment, sterilization machines, etc.
  • carbonated drinks filling machine production line
    carbonated drinks filling machine production line
    Automatic 3-in-1 carbonated drinks filling production line.This product is suitable for carbonated drinks . We can customize production line of 1200bph~26000bph .Sokos has 24 years’s experience in beverage machinery manufacturing, and has CE, SGS, ISO and other qualification certificates.Our machines are exported to more than 50 countries
  • 5 gallon water filling machine production line
    5 gallon water filling machine production line
    Automatic 3-in-1 5 gallon water filling production line.This product is suitable for non-gas liquid material ,such as pure water ,mineral water and so on . We can customize production line of 150bph~2000bph .Sokos has 24 years’s experience in beverage machinery manufacturing, and has CE, SGS, ISO and other qualification certificates.Our machines are exported to more than 50 countries
  • Juice filling machine production line
    Juice filling machine production line
    Automatic 3-in-1 juice filling production line.This product is suitable for juice,chilli sauce,milk drinks,etc.We can customize production line of 2000bph~31500bph .Sokos has 24 years’s experience in beverage machinery manufacturing, and has CE, SGS, ISO and other qualification certificates.Our machines are exported to more than 50 countries
  • Best Quality automatic 24-24-8 small bottle water filling machine Factory
    Best Quality automatic 24-24-8 small bottle water filling machine Factory
    Sokos Best Quality automatic 24-24-8 small bottle water filling machine Factory,Professional CertificateAdvantages1.Professional technology2.Modern factory workshop3.Professional Certificate4.Exported to more than 50 countriesAbout SokosZhangjiagang Sokos machinery co., LTD. is located in zhangjiagang city, Jiangsu Province, China which is one of the professional manufacturer of liquid filling equipment for over 24 years experience in this field. Sokos Machinery has the general management office, sales department, the finance department and production workshop. All departments work together and the team is unified;Committed to serving domestic and foreign customers; Sokos has Modern factory workshop; More than 10 technical engineers and debugging engineers; Provide the most professional technical services; Production lines include: water production line, juice, tea beverage production line, gas-filled beverage production line, beer complete filling production line. Supporting all different Auxiliary machine such as: automatic blow molding machine, labeling machine, packing machine as so on. Sokos Machine not only sold well in China, but also exported to dozens of countries. have installed our production line in more than 50 countries and regions. Sokos provides turn-key projects, and warmly welcomes people from all over the world to come to our company for inspection and guidance. Achieve win-win cooperation!
  • small water bottle filling machine production line
    small water bottle filling machine production line
    Automatic 3-in-1 small bottle water filling production line.This product is suitable for non-gas liquid material ,such as pure water ,mineral water and so on . We can customize production line of 2000bph~20000bph .Sokos has 24 years’s experience in beverage machinery manufacturing, and has CE, SGS, ISO and other qualification certificates.Our machines are exported to more than 50 countries
  • Sticker labeling machine
    Sticker labeling machine
    Sticker labeling machineThis machine is suitable for round bottle or round container to label control system adopted Siemens .We could customize single side ,double sides, three sides labeling machine .Stepper two-axis PLC control, collocation large LCD human interface, it is easily to operate, servo motor control label. This machine is made of SUS304 and aluminum alloy to meet GMP standards.Labeling speed is synchronized with conveyor speed track, can be used with 650mm diameter turntable automatically into the bottle, optional hot foil printer.Standard score better bottle wheel for roundness and labeling speed is less than 150 of bottles per minute.Separating screw labeling speed per minute for more than 150 bottles or more bottles and standing firm.
CONTACT US

If you have more questions,write to us

Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content