آلة تعبئة غازية و آلة تعبئة 5 جالون

نستمع بعناية إلى متطلبات العملاء ونضع دائمًا تجربة المستخدمين في الاعتبار عند تطوير آلة تعبئة الغازات وآلة تعبئة 5 جالون. تم اعتماد مواد خام مضمونة الجودة لضمان جودة المنتج وأدائه المتفوق بشكل أساسي بما في ذلك Sokos. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بمظهر مصمم لقيادة اتجاه الصناعة.
مع آلة تعبئة كربونية كاملة وخطوط إنتاج آلة تعبئة 5 جالون وموظفين ذوي خبرة ، يمكن لشركة Zhangjiagang Sokos Machinery Co.، Ltd. تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن آلة التعبئة الغازية وآلة تعبئة 5 جالون ، فاتصل بنا مباشرة.
تركز شركة سوكوس على تطوير المنتجات بانتظام ، والتي تعتبر أحدثها ماكينة تعبئة غازية و 5 جالون. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • خط إنتاج آلة تعبئة العصير
    خط إنتاج آلة تعبئة العصير
    خط إنتاج تعبئة العصير الأوتوماتيكي 3 في 1.هذا المنتج مناسب للعصير ، صلصة الفلفل الحار ، مشروبات الحليب ، إلخ. يمكننا تخصيص خط إنتاج من 2000 برميل في الساعة إلى 31500 برميل في الساعة.تتمتع Sokos بخبرة 24 عامًا في تصنيع آلات المشروبات ، ولديها شهادات CE و SGS و ISO وشهادات تأهيل أخرى.يتم تصدير أجهزتنا إلى أكثر من 50 دولة
  • آلة نفخ أوتوماتيكية
    آلة نفخ أوتوماتيكية
    آلة التشكيل بالنفخ الأوتوماتيكية الكاملة مناسبة لإنتاج عبوات بلاستيكية وزجاجات PET بجميع الأشكال. يتم استخدامه على نطاق واسع لإنتاج الزجاجة الغازية ، والمياه المعدنية ، ومستحضرات التجميل لزجاجة المبيدات الحشرية ، وزجاجة الفم الواسعة ، وزجاجة التعبئة الساخنة ، إلخ.
  • آلة تغليف شرنك
    آلة تغليف شرنك
    مقدمة:سلسلة آلة تغليف تقليص زجاجة الحيوانات الأليفة الصغيرة الأوتوماتيكية مناسبة للعلب ، والمياه المعدنية ، والبيرة ، والزجاجات ، والمشروبات ، وصناديق الكرتون وأنواع أخرى من الزجاجات بدون دعامة سفلية أو عبوة تقلص صينية سفلية ؛
  • آلة وسم opp تذوب الساخنة
    آلة وسم opp تذوب الساخنة
    آلة وضع العلامات عالية السرعة للغراء بالذوبان الساخن OPP مناسبة لوضع العلامات على مختلف OPP ، فيلم اللؤلؤ ، الورق المركب وغيرها من ملصقات مواد اللف مثل الغسيل ، والمنتجات الكيماوية اليومية ، والمشروبات ، والمياه المعدنية ، والأغذية ، وما إلى ذلك.
  • BestQuality مصنع آلة تعبئة المياه 5 جالون
    BestQuality مصنع آلة تعبئة المياه 5 جالون
    سلسلة QGF خاصة بـ 3&خط إنتاج مياه الشرب سعة 5 جالون وهو عبارة عن معدات إضافية لتعبئة المياه المعدنية. يمكن أن تمسح بشكل فعال ترسبات التمعدن ، والغسيل الشامل للجزء الخارجي والداخلي والقاع للبرميل ، مما يزيد من نتيجة الغسيل ويقلل من التلوث الثانوي للعمل اليدوي وكذلك كثافة العمالة لعامل التشغيل. المادة الرئيسية هي الفولاذ المقاوم للصدأ وهو مقاوم للتآكل وسهل التنظيف. يمكن أن تستخدم الكهرباء الأصلية الرئيسية SIEMENS ، والعلامة التجارية OMRON ، وتستخدم دائرة الغاز منتجات العلامة التجارية AIRTAC. تتميز الماكينة بأكملها بهيكل مدمج ، وكفاءة عمل عالية ومستقرة ، وحركة صحيحة وحساسة ، ودرجة عالية من الأتمتة ، وهي عبارة عن معدات ثانوية ثلاثية.آلة تعبئة المياه Sokos BestQuality 5 جالون بالقرب مني المصنع
  • الجملة الأوتوماتيكية 3 في 1 زجاجة بيفارج / آلة تعبئة البيرة بسعر جيد - سوكوس
    الجملة الأوتوماتيكية 3 في 1 زجاجة بيفارج / آلة تعبئة البيرة بسعر جيد - سوكوس
    سوكوس بالجملة الأوتوماتيكية 3 في 1 زجاجة بيفارج / بيرة بسعر جيد - سوكوس ، سعر المصنع ; بالإضافة إلى معدات إنتاج مصنعنا: الماء ، العصير ، المشروبات الغازية ، البيرة ، زيت فول الصويا ، معدات سائلة سميكة ، ولكن أيضًا آلات التعبئة والتغليف ، آلات نفخ الزجاجات ، معالجة المياه ، آلات التعقيم ، إلخ.
  • الصين التلقائي زجاجة صغيرة تعبئة المياه المعدنية خط التعبئة مصنعين - سوكوس
    الصين التلقائي زجاجة صغيرة تعبئة المياه المعدنية خط التعبئة مصنعين - سوكوس
    سوكوس الصين خط تعبئة تعبئة المياه المعدنية الأوتوماتيكية الصغيرة - سوكوس ، الشهادة المهنيةخط تعبئة المياه المعدنية زجاجة صغيرة أوتوماتيكية-نظام معالجة المياهآلة نفخ الزجاجة-غسالة تعبئة وتغليف أوتوماتيكية 3 في 1-آلة وضع العلامات على زجاجة الحيوانات الأليفة- تقليص آلة فيلم الاعوجاج
  • آلة وسم الليزر
    آلة وسم الليزر
    خصائص الأداء:(1) المعدات صغيرة الحجم وسهلة التركيب ولا تحتاج إلى صيانة واستهلاك أقل للطاقة. تصميم فريد ومتكامل بالكامل ، أجهزة بصرية وإلكترونية وميكانيكية متكاملة للغاية.(2) رأس الوسم بالليزر للجلفانومتر عالي السرعة ، وسرعة الوسم ، مع شعاع عالي الجودة ، وعمر خدمة طويل ، وخصائص التثبيت للصيانة المرنة والمريحة وما إلى ذلك.(3) برنامج طباعة ليزر خاص ، عملية بسيطة ، لا سموم ، لا تلوث ، ثبات عالي ، معدل فشل منخفض. يمكن أن تلبي احتياجات أكثر من معظم أنواع خطوط الإنتاج المختلفة.
  • الصين مصنعي آلة تعبئة المياه زجاجة صغيرة
    الصين مصنعي آلة تعبئة المياه زجاجة صغيرة
    الصين مصنعي آلة تعبئة المياه زجاجة صغيرةهذا المنتج مناسب للمواد السائلة غير الغازية ، مثل المياه النقية والمياه المعدنية وما إلى ذلك. يمكننا تخصيص خط إنتاج من 2000 برميل في الساعة إلى 20000 برميل في الساعة.تتمتع Sokos بخبرة 24 عامًا في تصنيع آلات المشروبات ، ولديها شهادات CE و SGS و ISO وشهادات تأهيل أخرى.يتم تصدير أجهزتنا إلى أكثر من 50 دولة
  • آلة لصق ملصقات ذاتية اللصق
    آلة لصق ملصقات ذاتية اللصق
    آلة لصق ملصقات ذاتية اللصق.يمكن لهذا المنتج أن يحل محل البشر لإكمال المهام الخطرة ، مما يخفف إلى حد كبير من الضغط والعمل للعمال على المدى الطويل.شخصية المعدات:1 ، آلة كاملة كمية كبيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك ulminium ذات نوعية جيدة ، كسر معقول ، مضغوط ، مناسب للتعديل ؛2 ، رف ملصق حجم فيلم الانكماش ، متوافق مع جهاز قابل للتعديل ، مناسب للضبط وفقًا لملصق حجم مختلف 5 ″ ~ 10 أنبوب ورق.3 ، ببساطة التثبيت ، ثم يمكن أن تكون مريحة للزجاجة المربعة والمستديرة.
  • تخصيص 5 لتر 10 لتر مصنعي آلة تعبئة المياه زجاجة
    تخصيص 5 لتر 10 لتر مصنعي آلة تعبئة المياه زجاجة
    تخصيص 5 لتر 10 لتر مصنعي آلة تعبئة المياه زجاجةهذا المنتج مناسب للمواد السائلة غير الغازية ، مثل المياه النقية والمياه المعدنية وما إلى ذلك. يمكننا تخصيص خط إنتاج من 2000 برميل في الساعة إلى 20000 برميل في الساعة.تتمتع Sokos بخبرة 24 عامًا في تصنيع آلات المشروبات ، ولديها شهادات CE و SGS و ISO وشهادات تأهيل أخرى.يتم تصدير أجهزتنا إلى أكثر من 50 دولة
  • الصين نظام معالجة المياه - RO فيتر / Ultra-Filtration / مُصنِّع فلتر الكربون المنشط - Sokos
    الصين نظام معالجة المياه - RO فيتر / Ultra-Filtration / مُصنِّع فلتر الكربون المنشط - Sokos
    Sokos China نظام معالجة المياه - RO fifter / Ultra-Filtration / مصنعي فلتر الكربون المنشط - Sokos ، 24 عامًا من الخبرة في ماكينات المشروبات ، شركتنا هي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج آلات التعبئة ، مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الصناعة ، ومنتجاتنا تغطي 56 دولة حول العالم
اتصل بنا

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

Carbonated Filling Machine&5 Gallon Filling Machine

We carefully listen to customers' requirements and always keep users' experience in mind when developing Carbonated Filling Machine&5 Gallon Filling Machine. Quality-guaranteed raw materials are adopted to ensure product quality and its superior performance mainly including Sokos. In addition, it has an appearance that is designed to lead the industry trend.
With complete Carbonated Filling Machine&5 Gallon Filling Machine production lines and experienced employees, Zhangjiagang Sokos machinery Co., Ltd. can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our Carbonated Filling Machine&5 Gallon Filling Machine, call us directly.
Sokos has been focusing on developing products regularly, of which Carbonated Filling Machine&5 Gallon Filling Machine is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • Juice filling machine production line
    Juice filling machine production line
    Automatic 3-in-1 juice filling production line.This product is suitable for juice,chilli sauce,milk drinks,etc.We can customize production line of 2000bph~31500bph .Sokos has 24 years’s experience in beverage machinery manufacturing, and has CE, SGS, ISO and other qualification certificates.Our machines are exported to more than 50 countries
  • Automatic blowing machine
    Automatic blowing machine
    Full automatic blow molding machine is suitable for producing PET plastic containers and bottles in all shapes. It is widely used to produce the carbonated bottle, mineral water, pesticide bottle oil bottle cosmetics, wide-mouth bottle and hot fill bottle etc.
  • Shrink wrapping machine
    Shrink wrapping machine
    Introduction:The series Automatic small pet bottle shrink wrapping machine is suitable for cans, mineral water, beer, bottles, drink, cardboard boxes and other kinds of bottle without bottom bracket or bottom tray shrink packaging;
  • Hot melt opp labeling machine
    Hot melt opp labeling machine
    OPP hot melt adhesive high-speed labeling machine is suitable for labeling various OPP, pearl film, composite paper and other roll material labels such as washing, daily chemical products, beverages, mineral water, food and so on.
  • BestQuality 5 gallon water filling machine Factory
    BestQuality 5 gallon water filling machine Factory
    QGF series is special for 3&5 gallon drinking water production line which is ancillary equipment for filling mineral water. It can effectively wipe off the mineralization precipitate , and all-round washing the outer, inner and bottom of the barrel, which increase the washing result and reduce secondary pollution of manual work as well as the labor intensity of operating worker. The main material is stainless steel which is corrosion resisting and easy to clean. It can Main electric original uses SIEMENS,OMRON brand, and gas circuit uses AIRTAC brand products. The whole machine has compact structure, high and stable work efficiency, correct and sensitive motion, high degree of automation, which is a trinitarian ancillary equipment.Sokos BestQuality 5 gallon water filling machine near me Factory
  • Wholesale Automatic 3-in-1 galss bottle bevarage/beer filling machine with good price - Sokos
    Wholesale Automatic 3-in-1 galss bottle bevarage/beer filling machine with good price - Sokos
    Sokos Wholesale Automatic 3-in-1 galss bottle bevarage/beer with good price - Sokos,Factory price;In addition to the production equipment of our factory: water, juice, aerated beverages, beer, soybean oil, thick liquid equipment, but also packaging machines, bottle blowing machines, water treatment, sterilization machines, etc.
  • China Automatic small bottle mineral water filling packing line manufacturers - Sokos
    China Automatic small bottle mineral water filling packing line manufacturers - Sokos
    Sokos China Automatic small bottle mineral water filling packing line manufacturers - Sokos,Professional CertificateAutomatic small bottle mineral water filling line-Water treatment system-Bottle blowing machine-Automatic 3-in-1 washing filling capping machine-OPP pet bottle labeling machine-Shrink warpping film machine
  • Lazer Marking Machine
    Lazer Marking Machine
    Performance characteristics:(1) the equipment is small in size, easy to install, no maintenance, less power consumption. Unique integrated fully integrated design, optical, electronic, and mechanical devices are highly integrated.(2) the high-speed galvanometer laser marking header, marking speed, with a high quality beam, long service life, installation characteristics of flexible and convenient maintenance and so on.(3) special laser printing software, simple operation, no poison, no pollution, high stability, low failure rate. Can meet the needs of more than most of the various types of production line.
  • China Small bottle water filling machine manufacturers
    China Small bottle water filling machine manufacturers
    China Small bottle water filling machine manufacturersThis product is suitable for non-gas liquid material ,such as pure water ,mineral water and so on . We can customize production line of 2000bph~20000bph .Sokos has 24 years’s experience in beverage machinery manufacturing, and has CE, SGS, ISO and other qualification certificates.Our machines are exported to more than 50 countries
  • Auto Self-adhesive Labeling Machine
    Auto Self-adhesive Labeling Machine
    Auto Self-adhesive Labeling Machine.This product can replace human beings to complete dangerous tasks, which greatly relieves the pressure and labor of workers in the long run.Equipment character:  1:Whole machine agreat quantity of stainless steel and good-quality ulminium alloy ,reasonable fracture,compact,convenient to adjust;2:Shrinkage film volume label rack, match with adjustable device, convenient to adjust according to differ volume label 5″~10″paper tube.3:Simply installation, then can convenient for square and round bottle. 
  • Customized 5L 10L bottle water filling machine manufacturers
    Customized 5L 10L bottle water filling machine manufacturers
    Customized 5L 10L bottle water filling machine manufacturersThis product is suitable for non-gas liquid material ,such as pure water ,mineral water and so on . We can customize production line of 2000bph~20000bph .Sokos has 24 years’s experience in beverage machinery manufacturing, and has CE, SGS, ISO and other qualification certificates.Our machines are exported to more than 50 countries
  • China Water treatment system-RO fifter/Ultra-filtration/Activated carbon filter manufacturers - Sokos
    China Water treatment system-RO fifter/Ultra-filtration/Activated carbon filter manufacturers - Sokos
    Sokos China Water treatment system-RO fifter/Ultra-filtration/Activated carbon filter manufacturers - Sokos,24 years' experience in Beverage Machinery,Our company is a manufacturer specializing in the production of filling machines, with more than ten years of industry experience, and our products cover 56 countries around the world
CONTACT US

If you have more questions,write to us

Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content

Send your inquiry