آلة تعبئة المياه 5 جالون وآلة تعبئة الزيت

Sokos هي مؤسسة رئيسية يمكنها تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بما في ذلك أحدث منتجاتنا آلة تعبئة المياه 5 جالون وآلة تعبئة الزيت والخدمات الشاملة. يعمل فريق الخدمة لدينا عبر الإنترنت لتزويد العملاء من مختلف البلدان والمناطق بخدمات سريعة. التمسك بمبدأ العميل أولاً ، نقدم خدمة التوصيل الفوري بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج ومراقبة الجودة. نحب حل المشكلات والإجابة على جميع الأسئلة للعملاء. فقط اتصل بنا على الفور.
من خلال خطوط إنتاج آلة تعبئة المياه 5 جالون وآلة تعبئة الزيت والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن لشركة Zhangjiagang Sokos Machinery Co.، Ltd. تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن آلة تعبئة المياه 5 جالون وآلة تعبئة الزيت ، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم عظيم تخطط فيه شركة سوكوس لتقديم أحدث منتجاتنا للجمهور. لها اسم رسمي يسمى آلة تعبئة المياه 5 جالون وآلة تعبئة الزيت ويتم توفيرها بسعر تنافسي.
  • الصين مصنعي آلة تعبئة المياه زجاجة صغيرة
    الصين مصنعي آلة تعبئة المياه زجاجة صغيرة
    الصين مصنعي آلة تعبئة المياه زجاجة صغيرةهذا المنتج مناسب للمواد السائلة غير الغازية ، مثل المياه النقية والمياه المعدنية وما إلى ذلك. يمكننا تخصيص خط إنتاج من 2000 برميل في الساعة إلى 20000 برميل في الساعة.تتمتع Sokos بخبرة 24 عامًا في تصنيع آلات المشروبات ، ولديها شهادات CE و SGS و ISO وشهادات تأهيل أخرى.يتم تصدير أجهزتنا إلى أكثر من 50 دولة
  • آلة تعبئة العسل بمبيدات الآفات
    آلة تعبئة العسل بمبيدات الآفات
    هذه السلسلة من آلات التعبئة عبارة عن معدات ثلاثة في واحد تشمل غسيل الزجاجات ، التعبئة والسد. جميع الملحقات الكهربائية تستخدم أفضل العلامات التجارية العالمية ، مثل Siemens و Schneider وغيرها. جميع المواد مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304. الآلة سهلة التشغيل ولها عمر خدمة طويل.
  • آلة وسم opp تذوب الساخنة
    آلة وسم opp تذوب الساخنة
    آلة وضع العلامات عالية السرعة للغراء بالذوبان الساخن OPP مناسبة لوضع العلامات على مختلف OPP ، فيلم اللؤلؤ ، الورق المركب وغيرها من ملصقات مواد اللف مثل الغسيل ، والمنتجات الكيماوية اليومية ، والمشروبات ، والمياه المعدنية ، والأغذية ، وما إلى ذلك.
  • آلة وسم الأكمام
    آلة وسم الأكمام
    آلة لصق الغلاف هي واحدة من المعدات ذات المحتوى التقني العالي في العبوة الخلفية. لقد أكد العملاء ثباتها الممتاز عالي السرعة ، وتصميمها البارع الفريد ، ووضع الأمان للتنسيق بين الإنسان والآلة. مجالات التطبيق: الأغذية والمشروبات وصناعة الأدوية والتوابل والمنتجات الكيماوية اليومية والعصير وإبر الحقن والحليب والزيوت المكررة ، إلخ.الجهد االكهربى:1. الجهاز المضيف. AC220V ، 50 / 60HZ ، 3KW ، أحادي الطور2. سرعة الإنتاج: 9000 ب / ساعة حسب التسمية 100 مم. الطول القياسي للملصق هو 300 مم ويمكن تعديل السرعة وفقًا لمتطلبات العميل. ستكون السرعة أسرع إذا كانت التسمية أقصر.4. قطر جسم الزجاجة: ∮40mm-∮100mm5. طول التسمية: 100 مم6. سمك الملصق: 0.045 مم7. مادة الملصق: PVC ، PET ، OPS8. موعد التسليم: 25 يوما
  • مصنعي آلة تعبئة المشروبات الغازية المحترفين
    مصنعي آلة تعبئة المشروبات الغازية المحترفين
    آلة تعبئة وتغليف زجاجات PET الأوتوماتيكية 3 في 1.كولا ، سبرايت ، ماء متكلم ، كوكتيل ، ماء منكه ... مجموعة متنوعة من المشروبات الغازية تتغير باستمرار. تظهر باستمرار اتجاهات جديدة ومنتجات جديدة وعبوات جديدة. بالنسبة لآلات التعبئة الغازية ، بغض النظر عن المنتجات ، ستحقق Sokos Machine هدفك بأفضل التقنيات.غسل الأجزاء.- في طريقة الزجاجة هو اتصال مباشر بناقل الهواء مع قرص الزجاجة.- جميع رؤوس شطف الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316 ، وتصميم حقن بنمط رش الماء ، وتوفير المزيد من استهلاك المياه وأكثر نظافة.- مقبض من الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316 مع وسادة بلاستيكية ، يضمن الحد الأدنى من تحطم الزجاجة أثناء الغسيل.- مضخة غسيل من الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316 تجعل الآلة أكثر متانة.أجزاء التعبئة.- فوهة تعبئة عالية الدقة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316- حجم التعبئة قابل للتعديل في مرتبة جيدة ، نفس مستوى السائل بعد التعبئة- جميع أجزاء التلامس من الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316& خزان سائل ، ملمع ناعم ، لا زاوية موت ، سهل التنظيف- مضخة تعبئة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316- شطف فعال لفوهة الرش جيدًا وتوفير المياه للشطفقطع السد.- نظام المكان والسد ، رؤوس السد الكهرومغناطيسية ، مع وظيفة تفريغ العبء ، تأكد من الحد الأدنى من تحطم الزجاجة أثناء السد- جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ 304/316- لا يوجد غطاء زجاجة- توقف تلقائي عند نقص الزجاجة- تأثير السد مستقر وموثوق ، معدل معيب ≤0.2٪سوكوس المهنية مصنعي آلة تعبئة المشروبات الغازية
  • مبدأ عمل خلاط المشروبات CO2
    مبدأ عمل خلاط المشروبات CO2
    الاستخدام: تستخدم بشكل أساسي لخلط ومعالجة المشروبات الغازية المختلفة ، وكذلك لخلط ومعالجة عجينة اللب والمشروبات المخمرة ، شركتنا هي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج آلات التعبئة ، مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الصناعة ، ومنتجاتنا تغطي 56 دولة حول العالم
  • آلة نفخ أوتوماتيكية
    آلة نفخ أوتوماتيكية
    آلة التشكيل بالنفخ الأوتوماتيكية الكاملة مناسبة لإنتاج عبوات بلاستيكية وزجاجات PET بجميع الأشكال. يتم استخدامه على نطاق واسع لإنتاج الزجاجة الغازية ، والمياه المعدنية ، ومستحضرات التجميل لزجاجة المبيدات الحشرية ، وزجاجة الفم الواسعة ، وزجاجة التعبئة الساخنة ، إلخ.
  • أفضل جودة التلقائي 24-24-8 مصنع آلة تعبئة المياه زجاجة صغيرة
    أفضل جودة التلقائي 24-24-8 مصنع آلة تعبئة المياه زجاجة صغيرة
    Sokos أفضل جودة أوتوماتيكية 24-24-8 مصنع آلة تعبئة زجاجة المياه الصغيرة ، شهادة احترافيةمزايا1. التكنولوجيا المهنية2. ورشة عمل المصنع الحديث3. شهادة مهنية4. تصديرها إلى أكثر من 50 دولةحول سوكوسشارك Zhangjiagang Sokos الماكينات والشركة المحدودة. تقع في مدينة zhangjiagang ، مقاطعة Jiangsu ، الصين وهي واحدة من الشركات المصنعة المهنية لمعدات تعبئة السوائل لأكثر من 24 عامًا من الخبرة في هذا المجال. تمتلك شركة Sokos Machinery مكتب الإدارة العامة وقسم المبيعات والقسم المالي وورشة الإنتاج. تعمل جميع الإدارات معًا والفريق موحد ملتزم بخدمة العملاء المحليين والأجانب سوكوس لديها ورشة عمل حديثة في المصنع ؛ أكثر من 10 مهندسين تقنيين ومهندسي تصحيح الأخطاء ؛ تقديم الخدمات الفنية الأكثر احترافًا ؛ تشمل خطوط الإنتاج: خط إنتاج المياه ، العصير ، خط إنتاج مشروبات الشاي ، خط إنتاج المشروبات المملوءة بالغاز ، خط إنتاج تعبئة البيرة الكامل. دعم جميع الآلات المساعدة المختلفة مثل: آلة التشكيل بالنفخ الأوتوماتيكية ، آلة الوسم ، آلة التعبئة ، إلخ. لم يتم بيع Sokos Machine جيدًا في الصين فحسب ، بل تم تصديرها أيضًا إلى عشرات البلدان. لقد قمت بتركيب خط الإنتاج الخاص بنا في أكثر من 50 دولة ومنطقة. تقدم Sokos مشاريع تسليم المفتاح ، وترحب بحرارة بالناس من جميع أنحاء العالم للحضور إلى شركتنا للتفتيش والتوجيه. تحقيق التعاون المربح للجانبين!
  • مرشح RO
    مرشح RO
    يمكن إزالة أكثر من 97٪ من الأملاح القابلة للذوبان و 99٪ من المواد اللاصقة والميكروبات والجسيمات والمواد العضوية وغيرها باستخدام التناضح العكسي. تصبح أكثر المعدات فكرة لبرنامج المودم للمياه النقية والمياه النقية للغاية ومياه المجال الجوي. تظهر الخصائص الرائعة للمعدات على أنها انخفاض استهلاك الطاقة ، وعدم التلوث ، والتقنيات البسيطة ، وجودة المياه العالية ، وسهولة التشغيل والصيانة.
  • آلة وسم opp تذوب الساخنة
    آلة وسم opp تذوب الساخنة
    آلة وضع العلامات عالية السرعة للغراء بالذوبان الساخن OPP مناسبة لوضع العلامات على مختلف OPP ، فيلم اللؤلؤ ، الورق المركب وغيرها من ملصقات مواد اللف مثل الغسيل ، والمنتجات الكيماوية اليومية ، والمشروبات ، والمياه المعدنية ، والأغذية ، وما إلى ذلك.
  • خط إنتاج آلة تعبئة المشروبات الغازية
    خط إنتاج آلة تعبئة المشروبات الغازية
    خط إنتاج تعبئة المشروبات الغازية الأوتوماتيكي 3 في 1.هذا المنتج مناسب للمشروبات الغازية. يمكننا تخصيص خط إنتاج من 1200 برميل في الساعة إلى 26000 برميل في الساعة.تتمتع Sokos بخبرة 24 عامًا في تصنيع آلات المشروبات ، ولديها شهادات CE و SGS و ISO وشهادات تأهيل أخرى.يتم تصدير أجهزتنا إلى أكثر من 50 دولة
  • خط إنتاج آلة تعبئة المياه 5 جالون
    خط إنتاج آلة تعبئة المياه 5 جالون
    خط إنتاج تعبئة مياه أوتوماتيكي 3 في 1 سعة 5 جالون.هذا المنتج مناسب للمواد السائلة غير الغازية ، مثل المياه النقية والمياه المعدنية وما إلى ذلك. يمكننا تخصيص خط إنتاج من 150 برميل في الساعة إلى 2000 برميل في الساعة.تتمتع Sokos بخبرة 24 عامًا في تصنيع آلات المشروبات ، ولديها شهادات CE و SGS و ISO وشهادات تأهيل أخرى.يتم تصدير أجهزتنا إلى أكثر من 50 دولة
اتصل بنا

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب إلينا

اسم
بريد الالكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

5 Gallon Water Bottling Machine&Oil Filling Machine

Sokos is a key enterprise that can provide customers with high-quality products including our newest product 5 Gallon Water Bottling Machine&Oil Filling Machine and comprehensive services. Our service team works online so as to provide customers from different countries and regions with prompt services. Upholding the tenet of customer first, we provide prompt delivery service once we finish the production and QC process. We'd love to solve problems and answer all questions for customers. Just contact us immediately.
With complete 5 Gallon Water Bottling Machine&Oil Filling Machine production lines and experienced employees, Zhangjiagang Sokos machinery Co., Ltd. can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our 5 Gallon Water Bottling Machine&Oil Filling Machine, call us directly.
Today is a great day that Sokos plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called 5 Gallon Water Bottling Machine&Oil Filling Machine and is supplied at a competitive price.
  • China Small bottle water filling machine manufacturers
    China Small bottle water filling machine manufacturers
    China Small bottle water filling machine manufacturersThis product is suitable for non-gas liquid material ,such as pure water ,mineral water and so on . We can customize production line of 2000bph~20000bph .Sokos has 24 years’s experience in beverage machinery manufacturing, and has CE, SGS, ISO and other qualification certificates.Our machines are exported to more than 50 countries
  • Sauce Pesticide Honey filling machine
    Sauce Pesticide Honey filling machine
    This series of filling machines is a three-in-one equipment that includes bottle washing, filling and capping. All electrical accessories adopt the best international brands, such as Siemens, Schneider, etc. The materials are all stainless steel 304. The machine is easy to operate and has a long service life.
  • Hot melt opp labeling machine
    Hot melt opp labeling machine
    OPP hot melt adhesive high-speed labeling machine is suitable for labeling various OPP, pearl film, composite paper and other roll material labels such as washing, daily chemical products, beverages, mineral water, food and so on.
  • Sleeve labeling  machine
    Sleeve labeling machine
    Sleeve labeling machine is one of the equipment with high technical content in the back-end packaging. Its excellent high-speed stability, unique dexterous design, and safety mode of human-machine coordination have been fully affirmed by customers. Application areas: food, beverages And the pharmaceutical industry, condiments, daily chemical products, juice, injection needles, milk, refined oil, etc.Voltage: 1.  Host machine; AC220V, 50/60HZ, 3KW, single-phase2.  Production speed: 9000 b/h as 100mm label. The standard length of label is 300mm and the speed can be adjusted accord to customer’s requirements. The speed will be faster if the label is shorter.4.  Diameter of bottle body : ∮40mm-∮100mm5.  Length of label: 100mm6.  Thickness of label: 0.045mm7.  Material of label: PVC, PET, OPS8.  Delivery time: with 25 days
  • Professional Carbonated drinks filling machine manufacturers
    Professional Carbonated drinks filling machine manufacturers
    Automatic 3 in 1 PET Bottle Washing Filling Capping Machine.Cola, Sprite, speaking water, cocktail, flavored water...the variety of carbonated beverages is ever-changing. New trends,new products, and new packaging are emerging continuously. For carbonated filling machines, no matter what products, Sokos Machine will achieve your target with the best technology.Washing Parts.- Into bottle way is air conveyor direct connection with bottle dial. - All 304/316 stainless steel rinse heads, water spray style inject design, more save water consumption and more clean. - 304/316 Stainless steel Gripper with plastic pad, ensure minimal bottle crash during washing. - 304/316 stainless steel washing pump make the machine more durable.Filling Parts.- 304/316 Stainless steel high precision filling nozzle - Filling volume adjustable in fine rank, same liquid level after filling - All 304/316 stainless steel contact parts & liquid tank, fine polish, no death corner, easy to clean - 304/316 stainless steel filling pump - Efficient spray nozzle rinse thoroughly and save water for flushingCapping Parts.- Place and capping system, electromagnetic capping heads, with burden discharge function, make sure minimum bottle crash during capping - All 304/316 stainless steel construction - No bottle no capping - Automatic stop when lack of bottle - Capping effect is stable and reliable, Defective rate ≤0.2%Sokos Professional Carbonated drinks filling machine manufacturers
  • The working principle of CO2 beverage mixer
    The working principle of CO2 beverage mixer
    use: It is mainly used for the mixing and processing of various carbonated beverages, and also for the mixing and processing of pulpy and fermented beverages,Our company is a manufacturer specializing in the production of filling machines, with more than ten years of industry experience, and our products cover 56 countries around the world
  • Automatic blowing machine
    Automatic blowing machine
    Full automatic blow molding machine is suitable for producing PET plastic containers and bottles in all shapes. It is widely used to produce the carbonated bottle, mineral water, pesticide bottle oil bottle cosmetics, wide-mouth bottle and hot fill bottle etc.
  • Best Quality automatic 24-24-8 small bottle water filling machine Factory
    Best Quality automatic 24-24-8 small bottle water filling machine Factory
    Sokos Best Quality automatic 24-24-8 small bottle water filling machine Factory,Professional CertificateAdvantages1.Professional technology2.Modern factory workshop3.Professional Certificate4.Exported to more than 50 countriesAbout SokosZhangjiagang Sokos machinery co., LTD. is located in zhangjiagang city, Jiangsu Province, China which is one of the professional manufacturer of liquid filling equipment for over 24 years experience in this field. Sokos Machinery has the general management office, sales department, the finance department and production workshop. All departments work together and the team is unified;Committed to serving domestic and foreign customers; Sokos has Modern factory workshop; More than 10 technical engineers and debugging engineers; Provide the most professional technical services; Production lines include: water production line, juice, tea beverage production line, gas-filled beverage production line, beer complete filling production line. Supporting all different Auxiliary machine such as: automatic blow molding machine, labeling machine, packing machine as so on. Sokos Machine not only sold well in China, but also exported to dozens of countries. have installed our production line in more than 50 countries and regions. Sokos provides turn-key projects, and warmly welcomes people from all over the world to come to our company for inspection and guidance. Achieve win-win cooperation!
  • RO filter
    RO filter
    More than 97% soluble salts and 99%glues, microbe, particulate and organic substances and etc can be removed with the reverse osmosis. It becomes the most idea equipment for the modem program of pure water, hyper pure water, and airspace water. The remarkable characteristics of the equipment are shown as lower energy consumption, no pollution, simple techniques, high water quality, easy operation and maintenance.
  • Hot melt opp labeling machine
    Hot melt opp labeling machine
    OPP hot melt adhesive high-speed labeling machine is suitable for labeling various OPP, pearl film, composite paper and other roll material labels such as washing, daily chemical products, beverages, mineral water, food and so on.
  • carbonated drinks filling machine production line
    carbonated drinks filling machine production line
    Automatic 3-in-1 carbonated drinks filling production line.This product is suitable for carbonated drinks . We can customize production line of 1200bph~26000bph .Sokos has 24 years’s experience in beverage machinery manufacturing, and has CE, SGS, ISO and other qualification certificates.Our machines are exported to more than 50 countries
  • 5 gallon water filling machine production line
    5 gallon water filling machine production line
    Automatic 3-in-1 5 gallon water filling production line.This product is suitable for non-gas liquid material ,such as pure water ,mineral water and so on . We can customize production line of 150bph~2000bph .Sokos has 24 years’s experience in beverage machinery manufacturing, and has CE, SGS, ISO and other qualification certificates.Our machines are exported to more than 50 countries
CONTACT US

If you have more questions,write to us

Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content

Send your inquiry